أختر لون التصفح :
اخر الاخبار

أهلا ومرحبا بكم في موقع كتابي دوت كوم  الموقع الأول للكتب والأبحاث الإلكترونية





كلمة الموقع

أهلا ومرحبا بكم في موقع كتابي دوت كوم

الموقع الأول للكتب والأبحاث الإلكترونية

منتديات كتابي دوت كوم

http://www.ktaby.com/vb

حمل التوب بار السحري وتمتع بأكثر من 500 خدمة مجانية

اضغط هنا للتحميل  

ساهم معنا فى دعم الموقع من خلال رسالة من جوالك

 


أخر كتب تمت إضافتها
- المكتبات المدرسية التطوير والتقنية

- المكتبات المدرسية وسبل تطويرها

- النظرة التربوية للاختلاط بين الجنسين في نظام التعليم في الاساسي لسلطنةعمان

- الاستقصاء في التجارة

- التدريس والتقويم الجامعي

- المدخل المنظومي وممارسة الأنشطةاللاصفية

- اساليب معالجةتدني الدافعية للتعليم

- أثراستخدام خرائط المفاهيم في تدريس مقررالاحياء

- دورالتعليم في السعودة

- حول التربية العملية و التكنولوجية

أخر الابحاث التى تمت إضافتها
- ثلاث وثلاثون خطوة لتدريس ناجح

- آيات الكون في القرآن الكريم

- المنع وأقسامه وأجوبة المعلل على المنع

- نعم للمكسرات لا لرقائق البطاطا المقلية

- تدفئة القدمين.. أول خطوة للحماية من أنفلونزا الخنازير

- ارشادات عامه لمريض السكر..تناول هذه الأطعمة

- عصير العنب الأحمر يفيد القلب ويضبط الضغط

- الشمس مصدر طبيعي لفحولة مطلقة

- البيئة بعيدة عن النظر.. واليوم العالمي هو المنقذ

- محمد بن موسى الخوارزمي


مبارك: لن أحصل على براءة بعد حكم الإخوان

مبارك: لن أحصل على براءة بعد حكم الإخوانمبارك: لن أحصل على براءة بعد حكم الإخوان

سلمت سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع مبارك 9 رسائل شخصية أملاها عليها المخلوع لأحد المحامين الكبار الذي سيقوم بدوره بتسليمها لمسئولين كبار بعدد من الدول أبرزها أمريكا.

ويطالب مبارك فى رسائله الولايات المتحدة بالضغط علي مصر حتي لا يتم إعدامه, مدعيا أن من يحكم مصر الآن هم خصومه التاريخيون وأنه بعد حصول الإخوان علي الاغلبية في مجلس الشعب فإنه لن يحصل علي البراءة.

 

النرويج تجيز الحجاب للقاضيات والشرطيات المسلمات

النرويج تجيز الحجاب للقاضيات والشرطيات المسلماتالنرويج تجيز الحجاب للقاضيات والشرطيات المسلمات

أجازت لجنة السياسة الأخلاقية الحكومية النرويجية للقاضيات والشرطيات المسلمات ارتداء الحجاب أثناء مزاولتهن للعمل، بالرغم من أن القانون يتعارض في الوقت الحالي مع هذا الاتجاه.

ونقلت وكالة “أنباء الشرق الأوسط” عن صحيفتي “فارت لاند وآفتنبوستن” الثلاثاء، أن اللجنة الحكومية شكلتها وزيرة الثقافة النرويجية آنيكن هوتفلت، التي تنتمي لحزب العمل، منذ ستة أشهر لتعمل على تطوير سياسة البلاد تجاه الأديان.

وأوضحت الصحيفتان أن اللجنة ترغب في إتاحة المتنفس أمام جميع الرموز الدينية دون تمييز، ارتداء الصليب للمسيحيين، أو الحجاب للمسلمين أو قلنسوة الكيبا لليهود في الخدمات العامة.


   

السيجارة الإلكترونية تنتشر عالمياً ويستخدمها المشاهير

السيجارة الإلكترونية تنتشر عالمياً ويستخدمها المشاهير

السيجارة الإلكترونية تنتشر عالمياً ويستخدمها المشاهيرفي تقرير له بمجلة بيزنس ويك التابعة لبلومبرغ كشف الكاتب جويل شتاين عن كلّ ما يتعلق بالسيجارة الإلكترونية التي تستخدم كبديل عن التدخين الطبيعي بهدف الإقلاع عنه، والتي باتت منتشرة بين الكثير من المشاهير في الولايات المتحدة كليندسي لوهان، وكاثرين هيغل، وبريتني سبيرز، وجيريمي بايفين، وليوناردو ديكابريو، وباريس هيلتون، وكاثرين زيتا جونز. حتى أنّ تشارلي شين سيطلق ماركته التجارية الخاصة من هذه السيجارة بإسم "نيكوشين".

والسيجارة الإلكترونية تشبه السيجارة التقليدية تماماً حيث صممت بشعلة دائمة في رأسها تعطي نوعاً من البخار كتمثيل للدخان، وفيها بطارية داخلية على نمط بطاريات الهاتف الخلوي. وقد أظهرت مراكز الولايات المتحدة للتحكم بالمرض والوقاية منه، أنّ عدد الأميركيين الذين استخدموا هذه السيجارة زاد من 0.6 في المئة عام 2009 إلى 2.7 في المئة عام 2010، أي ما يصل إلى 8 ملايين أميركي.

واليوم هنالك المئات من الشركات التي تبيع هذا النوع من السجائر، ولو أنّها تشتري بعض مبيعاتها من 4 مصانع في الصين التي أطلقت هذه التكنولوجيا عام 2003، عبر الصيدلي هون ليك الذي أسس شركة "رويان" التي تعني حرفياً "كالتدخين"، وبدأ ببيع السيجارة في الصين في العام التالي قبل أن يتوسع دولياً عام 2007. وبعدها بات تسويق هذه السجائر أسرع وأفضل، حتى أنّ بعضها مخصص للنساء بحجمه الأرفع وعلبته الجلدية المزودة بمرآة. كما أنّ بعضها لديه

رئيس الكنيست يأسف لرفض الكتاتني زيارة إسرائيل

رئيس الكنيست يأسف لرفض الكتاتني زيارة إسرائيلرئيس الكنيست يأسف لرفض الكتاتني زيارة إسرائيل

قالت الاذاعة الاسرائيلية، أن رئيس الكنيست ''رؤوفين ريفلين'' أعرب عن أسفه لرفض الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب الدعوة التي وجهها له الكنيست لالقاء خطاب فيه، وكذلك رفضه لفكرة قيام ريفلين بزيارة لمصر.
وزعمت الإذاعة على موقعها الالكتروني الخميس، أن الدكتور الكتاتني تلقى دعوة من رئيس الكنيست، وهو ما نفاه حزب الحرية والعدالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' موضحا إن التصريحات التي تم تداولها على لسان الدكتور محمد سعد الكتاتنى، نقلا عن حسابه عبر تويتر، ليس لها أساس من الصحة، وأن الحساب المنقول عنه ''مزيف''.
من جانب آخر، أشارت الاذاعة الى بيان لوزارة الخارجية الإسرائيلية يهنئ فيه مجلس الشعب المصري الجديد، معربة عن أملها أن يعمل بشكل بناء ومثمر من اجل رفاهية المصريين.
 

الجندي: ''العادلي'' قطع الإتصالات لمنع الإختراق الأجنبي لها

الجندي: ''العادلي'' قطع الإتصالات لمنع الإختراق الأجنبي لهاالجندي: ''العادلي'' قطع الإتصالات لمنع الإختراق الأجنبي لها

قال المحامي محمد الجندي عضو هيئة الدفاع عن وزير الداخلية الاسبق حبيب العادلي، خلال مرافعته اليوم الخميس، إن قرار قطع الاتصالات الهاتفية المحمولة وخدمات الانترنت خلال يومي 28 و 29 يناير من العام الماضي، قد اتخذ في ضوء اجتماع وزاري، تم فيه تفويض العادلي اتخاذ ما يلزم.
وأشار الى أن هذا القرار جاء عقب ورود تقارير أمنية من جهات عدة في مقدمتها مباحث أمن الدولة والمخابرات العامة، بأن هناك أطرافاً تضطلع بأعمال تخابر على الاتصالات المصرية، على نحو دعا العادلي إلى اتخاذ قراره بقطع الاتصالات للحد من المظاهرات، ومنع الإختراق الأجنبي لشبكة الاتصالات المصرية.
ولفت الجندي، الى أن العادلي قال في التحقيقات التي أجريت معه بالنيابة إن قرار قطع الاتصالات كانت له أسباب أمنية أخرى، ولكنه لم يرد الإفصاح عنها لإعتبارات الأمن القومي المصري، حتى وإن تضرر شخصيا نتيجة عدم توضيح تلك الأسباب.

 

لا ارتباط بين المقليات وأمراض القلب

لا ارتباط بين المقليات وأمراض القلبلا ارتباط بين المقليات وأمراض القلب

لا يسبب تناول الأطعمة المقلية بانتظام أزمات قلبية كما كان معروفا، بل يتوقف الأمر على نوعية الزيت المستخدم وما إذا كان استخدم من قبل أم لا، ويعد أفضل أنواع الزيوت للقلي هما زيت الزيتون وزيت دوار الشمس.

فقد وجدت أحدث دراسة إسبانية نشرت في المجلة الطبية البريطانية أنه ليس هناك ارتباط بين كثرة تناول الطعام المقلي وحدوث أمراض قلبية خطيرة.

لكن مؤسسة القلب البريطانية حذرت البريطانيين من التسرع في استخدام المقلاة، مشيرة إلى أن النظام الغذائي لمنطقة المتوسط ككل أصح من النظام البريطاني.

وقد تتبع الباحثون الإسبان أكثر من 40 ألف شخص، ثلثهم من النساء، من أواسط التسعينيات إلى 2004، ولم يجدوا ارتباطا بين استهلاك الطعام المقلي وخطر الإصابة بمرض قلبي، أو الوفاة.






 

  Arts & EntertainmentBetting Systems - Business / Investing  - Computers / Internet - Cooking, Food & Wine - E-business & E-marketing - Education - Employment & Jobs -Fiction - Games -Green Products -Health & Fitness - Home & Garden - Languages - Mobile - Parenting & Families - Politics / Current Events -Reference  -Self-Help - Software & Services - Spirituality, New Age & Alternative Beliefs - Sports - Travel

عدد المتواجدين الان ككل (49) عددالاعضاء منهم (0) عدد الزوار (49)